الثلاثاء  24 أيلول 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

العثور على جثة المستوطنين الثلاثة مقتولين في قضاء الخليل

2014-06-30 07:42:24 PM
العثور على جثة المستوطنين الثلاثة مقتولين في قضاء الخليل
صورة ارشيفية



الحدث- وكالات


قالت قناة الجزيرة إن الجيش الإسرائيلي أعلن عن عثوره على جثث تعود للمستوطنين الثلاثة الذين اختفوا قبل عدة أيام من منطقة "عتصيون" شمال الخليل.

وكان صحفيان من صحيفة هأرتس العبرية قد نشرا تغريدات على موقع "تويتر" تشير الى أنه تم ايجاد الجثث، ولكن احدهم قال إنه تم فرض تعتيم اعلامي على الامر حتى يتم اعلان رسمي.

من جهة ثانية ، تلتزم كافة الجهات الرسمية الإسرائيلية الصمت، حول أنباء نشرتها قناة الجزيرة القطرية عن العثور على المستوطنين الثلاثة المختفين مقتولين، في بلدة أرنبا قرب حلحول في شمال مدينة الخليل بالضفة الغربية.

وكانت فضائية الجزيرة نقلت عن مصادر إسرائيلية، لم تسمها، مساء اليوم، قولها إنه تم العثور على المستوطنين الثلاثة المختطفين مقتولين قرب مدينة الخليل، دون مزيد من التفاصيل.

يأتي ذلك فيما قالت صحيفة "يدعوت أحرنوت" إن "الجيش الإسرائيلي يجري عمليات دقيقة في محيط بلدة بيت كاحل القريبة من الخليل منذ مساء اليوم"، وهي البلدة التي أشارت الجزيرة إلى عثور إسرائيل على المستوطنين مقتولين فيها.

من جهة ثانية، أشارت القناة العاشرة الإسرائيلية إلى أن "الكبينت (المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر) سيجتمع في الأغلب خلال الساعات القادمة وإن خبراً مهما سيتم الإعلان عنه خلال ساعات".