الثلاثاء  24 أيلول 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

جيش الاحتلال يقصف 34 هدفا في قطاع غزة وإصابة 4 فلسطينيين

2014-07-01 08:35:45 AM
جيش الاحتلال يقصف 34 هدفا في قطاع غزة وإصابة 4 فلسطينيين
صورة ارشيفية
 
  
الحدث- القدس/ غزة
 
قالت إذاعة الجيش الإسرائيلي فجر اليوم إن سلاح الجو الإسرائيلي  قصف 34 هدفا في قطاع غزة، بعد أن تم إطلاق أكثر من 18 صاروخا على إسرائيل منذ مساء الأحد.
 
 وقال بيتر ليرنر، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، في بيان صادر عن الجيش الإسرائيلي "ستواصل قوات الجيش الإسرائيلي العمل من أجل استعادة الحياة السلمية للمدنيين في  دولة إسرائيل، ومنظمة حماس الإرهابية وامتداداتها هي وحدها المسؤولة عن أي نشاطات إرهابية تنطلق من قطاع غزة ".
 
من جهة ثانية، أصيب أربعة فلسطينيين في سلسلة الغارات التي شنتها الطائرات إسرائيلية على  جنوبي وشمالي قطاع غزة.
 
وأفاد مراسل الـ "الحدث" في غزة أن المروحيات العسكرية الإسرائيلية استهدفت بصاروخين موقعا يتبع لسرايا القدس الجناح المسلح لحركة الجهاد الإسلامي في بلدة بيت لاهيا شمالي قطاع غزة، دون وقوع إصابات.
 
وفي وقت سابق، قصفت مقاتلات حربية إسرائيلية بقرابة 30 صاروخا عشرة مواقع عسكرية في مدينتي خانيونس ورفح جنوبي قطاع غزة، تتبع لألوية الناصر صلاح الدين، وكتائب عز الدين القسام الذراع المسلح حركة "حماس"، وكتائب المجاهدين، وكتائب المقاومة الوطنية الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية، وكتائب أبو علي مصطفى الذراع المسلح للجبهة الشعبية.
 
وقال المتحدث بلسان وزارة الصحة الفلسطينية الطبيب أشرف القدرة: إن "أربعة فلسطينيين أصيبوا بجروح ما بين المتوسطة والخطيرة جراء استهداف الطائرات الإسرائيلية لموقع عسكري تابع لكتائب القسام غربي مدينة خانيونس جنوبي قطاع غزة".