الثلاثاء  24 أيلول 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

"أوتو زون" فلسطين تحوز على جائزة الجودة والنمو العالمية من شركة بيجو

2014-07-07 01:57:49 PM
صورة ارشيفية

الحدث- رام الله

حازت شركة أوتو زون لتجارة المركبات، الوكيل العام لشركة بيجو الفرنسية للسيارات في الأراضي الفلسطينية، للعام الرابع على التوالي، على جائزة الجودة والنمو العالمية، من شركة بيجو الفرنسية.
وتسلم الجائزة الرئيس التنفيذي لشركة أوتو زون لتجارة المركبات زكي طارق، من الرئيس التنفيذي لبيجو ماكسيم بيكات، والرئيس التنفيذي للمبيعات الدولية في شركة بيجو الفرنسية أيف مولين، في حفل أقيم بمدينة باريس نهاية الأسبوع الماضي.
وحصلت "أوتو زون" على مرتبة متقدمة من حيث حجم المبيعات للسيارات في السوق الفلسطينية، العام الماضي بحسب تقارير أعدتها وزارة النقل والمواصلات الفلسطينية.
واستعرضت شركة "أوتو زون" خلال الحفل الذي أقيم وسط حضور رسمي لافت، أهم إنجازات على صعيد توزيع سيارات بيجو في السوق الفلسطينية، وقدرتها على تلبية الطلبات المتزايدة، وتقديم أعلى مستويات الخدمات، والصيانة، وخدمات ما بعد البيع، على يد الطاقم الفلسطيني المحترف، وكافة النشاطات والحملات اللاتي أطلقتها الشركة لمساندة خدمات البيع ورضى زبائن الشركة في فلسطين.
وفي هذا السياق، قال طارق إن هذه الجائزة لفلسطين وشعبنا؛ ووضعت فلسطين على الخارطة الاقتصادية في العالم والتقدم والازدهار في التبادل التجاري بين فلسطين وفرنسا، وإيمانا منا بضرورة تشجيع جميع المستوردين الفلسطينيين بالاستيراد المباشر من الشركات الأم وذلك دعما للاقتصاد الفلسطيني والتبادل التجاري بين دول العالم وفلسطين.
وشدد طارق على أن الجائزة تأتي كتقدير لطاقم الشركة الذي تفوق على كل التوقعات، بالرغم من الصعوبات التي تعترض سبيل أي عمل في فلسطين، قائلا: "نعمل على مدار الساعة وبأقصى الطاقات من أجل الوصول إلى أعلى المستويات العالمية في مجال بيع وخدمات السيارات".
وأكد أن الشركة تضع الزبائن في نصب عينها واهتماماتها دائما، ونمو الشركه نبع من إيمان الزبائن بسيارات بيجو العالمية بداية، وهو الأمر الذي قادهم إلى التفوق، باطمئنانهم إلى الاستفادة القصوى من خدمات الشركة، وسرعة تجاوبهم، والتسهيلات، وخدمات الصيانة التي توفرها لهم.
وأضاف طارق "عمدنا إلى دعم كافة نشاطتنا كي لا تقتصر على بيع السيارات فحسب، بل ننظر إلى كافة زبائننا باعتبارهم شركاء لنا في كل نجاحاتنا، ولذلك أنشأنا نادي بيجو فلسطين، الذي يمكن زبائننا من الحصول على خصومات مجزية من بعض المحلات ومنافذ البيع المختارة، وما زال في جعبتنا الكثير الكثير من أجل تقديمه لشعبنا".