الأربعاء  25 أيلول 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

الزهار: الآن نفتح صفحة جديدة وعلى العدو أن يوقع عليها مرغما

2014-07-11 01:11:55 AM
الزهار: الآن نفتح صفحة جديدة وعلى العدو أن يوقع عليها مرغما
صورة ارشيفية


الحدث

قال د. محمود الزهار، القيادي في حركة حماس، إن حماس فتحت من خلال معركتها الحالية مع الاحتلال الإسرائيلي صفحة جديدة وأن على إسرائيل أن توقع عليها مرغمة.

وأضاف الزهار في مقابلة مع قناة الأقصى الفضائية إنه:" من أجل المقاومة تهون النفوس ويهون المال، والآن نفتح صفحة جديدة مع الاحتلال وعلى العدو أن يوقع عليها مرغماً."

وحول مدة استمرار المقاومة وصمودها وتصديها للعدوان الإسرائيلي، قال الزهار: "نحن على استعداد للاستمرار لأشهر، ولن نخذل أحداً ولن ننخذل، ولن تتوقف المعركة مع الاحتلال إلا بعد وضع جميع القضايا المتعلقة بحقوقنا على الطاولة وبعد أن يتم حلها."

وعن تعليقه على العدوان على غزة، قال الزهار: "غزة لا تدافع عن حماس بل غزة تدافع عن الشعب الفلسطيني، هذه المرة، نحن في حرب نوعية مع العدو الإسرائيلي، نحن لا نوجه الشارع الفلسطيني بل هو الذي يوجهنا وهو الحاضنة لحركتنا. "

وأضاف الزهار: "نحن نعرف المعادلة بين الإرادة والقدرة ونحن لدينا إرادة فولاذية مرتبطة بتحرير كل فلسطين التي لا تنقص شبراً. هذه اللحظات التي نعيشها، هي لحظات لا تقدر بثمن، إن إرادتنا واضحة ولا بد أن تواكبها قدرة ونتمنى من الله أن تتطور هذه القوة".

وختم الزهار برسالة وجهها إلى رجال الفكر والسياسة قائلا: "أرجو أن تقرؤوا هذه الحرب قراءة موضوعية ولا بد من العمل على دعم القضية بكل ما نملك."