السبت  21 أيلول 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

تفاصيل الاتصال الهاتفي بين هنية والنخالة

2022-04-02 11:02:45 PM
تفاصيل الاتصال الهاتفي بين هنية والنخالة
اسماعيل هنية وزياد النخالة

 

الحدث الفلسطيني

أجرى رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، اليوم السبت، اتصال هاتفي مع الأمين العام لحركة الجهاد الاسلامي زياد النخالة.

وقدم هنية خلال الاتصال الهاتفي التهنئة للنخالة ولحركة الجهاد بحلول شهر رمضان المبارك، مستحضراً المعاني السامية لهذا الشهر الفضيل، وكونه شهر الجهاد والاستشهاد والفتوحات والانتصارات العظيمة.

ووجه التحية لأبناء شعبنا الفلسطيني في كل أماكن وجوده، وخاصة في جنين التي ارتقى منها الشهداء صباح هذا اليوم في مواجهة مفتوحة مع المحتلين، وقد أوقعوا في العدو الجراح الغائرة.

كما قدم هنية، للنخالة وللمجاهدين في سرايا القدس وللعوائل، التعازي بالشهداء الذين ارتقوا اليوم، قائلاً: "إنّ شعبنا الفلسطيني يحكم صياغة الواقع ويصوب الأمور باتجاهاتها الصحيحة، ويعيد أصل الرواية بأنه شعب تحت الاحتلال من حقه المقاومة، وأن هذا الاحتلال يجب أن يزول، فهذه الأرض أرض فلسطينية، والقدس للفلسطنييين، فيما من يطبعون ويعقدون الاجتماعات على أرض فلسطين ليس من يقررون مصيرها".

ووجه رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، التحية والتهنئة للأسرى في سجون الاحتلال، مؤكدًا على أنّهم على رأس أولويات المقاومة حتى تحريرهم بإذن الله.

وشدد هنية والنخالة، على استمرار وتعزيز التنسيق في السياسة والميدان، ومع كل فصائل شعبنا من أجل التصدي لقوات الاحتلال، والدفاع عن شعبنا وحقوقه.