السبت  21 أيلول 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

السنوار: على الأمة وشعبنا التجهز لمعركة كبيرة بحال استمرت اعتداءات الاحتلال

2022-04-30 09:30:19 PM
السنوار: على الأمة وشعبنا التجهز لمعركة كبيرة بحال استمرت اعتداءات الاحتلال
يحيى السنوار

 

الحدث الفلسطيني

قال رئيس المكتب السياسي في حركة "حماس"، يحيى السنوار، مساء اليوم السبت، إن أداء المرابطين في الدفاع عن المسجد الأقصى و القدس من اعتداءات قوات الاحتلال واقتحام مستوطنيه امر مشرف، مؤكداً أن "على الأمة وشعبنا أن يتجهزوا لمعركة كبيرة إن لم يكف الاحتلال عن الاعتداء على الأقصى".

وأوضح السنوار، في خطاب له، بمناسبة يوم القدس العالمي، أن العمليات البطولية الأخيرة في الداخل المحتل أثبتت أن الكيان أوهن من بيت العنكبوت، قائلاً: "رأى العالم حالة الارباك والتخبط التي عاشها الكيان الصهيوني على مدار الساعات بعد عملية رعد حازم".

وأشار إلى أن "قوافل المرابطين انطلقت من يافا وحيفا واللد والرحملة والسبع لترابط في المسجد الأقصى وتؤكد حقنا فيه وأننا لن نفرط فيه"، مضيفاً "امتشقنا سيف القدس لندافع عن المسجد الأقصى وأمتنا ستقوم بواجبها إذا تم المساس بالقدس".

ولفت إلى أن صدى سيف القدس يزداد ويتسع بفضل الله وببركة الأقصى، فما كنا نتصور العام الماضي أن الضفة الغربية ستهب هبّة رجل واحد وأن الداخل المحتل ولم نفقد الأمل يوما في فلسطيني وعربي ومسلم، مضيفاً "خطة الاحتلال التي رسمتها استخباراته لقطع راس المقاومة في غزة ذهبت هباء"، مشدداً على أن سيف القدس لم يغمد حتى العودة والتحرير.