الخميس  28 تشرين الثاني 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

"نستله" ترى "تردداً" بين المتسوقين في الشرق الأوسط منذ بدء الحرب على غزة

2024-02-23 08:40:06 AM

الحدث الاقتصادي

قال الرئيس التنفيذي لشركة «نستله» في اتصال هاتفي مع صحافيين، أمس الخميس، إن الشركة ترى «تردداً بين المستهلكين وتفضيلاً للعلامات التجارية المحلية» في الشرق الأوسط بعد بدء الحرب الإسرائيلية في قطاع غزة.

وأعلنت شركة «يونيليفر» البريطانية وفي وقت سابق من هذا الشهر أن نمو مبيعاتها في الربع الرابع في جنوب شرقي آسيا تأثر بسبب مقاطعة المتسوقين في إندونيسيا للعلامات التجارية للشركات متعددة الجنسيات «رداً على الوضع الجيوسياسي في الشرق الأوسط».