الجمعة  11 تشرين الأول 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

الطقس: أجواء غائمة جزئيا والحرارة أعلى من معدلها السنوي بقليل

2024-10-11 08:13:36 AM
الطقس: أجواء غائمة جزئيا والحرارة أعلى من معدلها السنوي بقليل
أرشيف الحدث

الحدث الفلسطيني 
توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الجمعة غائما جزئياً الى صاف ، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة مع بقائها اعلى من معدلها السنوي العام بقليل ، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.
وفي ساعات المساء والليل: يكون الجو باردا نسبياً في المناطق الجبلية معتدلاً في بقية المناطق ، الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.
وغدا السبت يكون الجو غائما جزئياً الى صاف ، و يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين ، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.
والاحد  يكون الجو غائما جزئياً الى صاف ، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة مع بقائها اعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين ، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.
والاثنين  يكون الجو غائما جزئياً الى صاف ، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها اعلى من معدلها السنوي العام بقليل ، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.