الخميس  24 تشرين الأول 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

هيئة البث العبرية: الاحتلال على وشك مهاجمة إيران

2024-10-24 04:03:46 AM
 هيئة البث العبرية: الاحتلال على وشك مهاجمة إيران
إيران

الحدث الإسرائيلي

ذكرت هيئة البث العبرية، مساء الأربعاء، أن "الاحتلال على وشك مهاجمة إيران، رغم الضغوط الأمريكية التي تدعو إلى تخفيف الهجوم".
ووصفت الهيئة الموقف الحالي بأنه "واحد من الأوقات الأكثر توترا وتعقيدا في تاريخ الاحتلال"، كما أفادت الهيئة بأن الهجوم على إيران وشيك، بناء على ما أكده مسؤولون إسرائيليون لم يُكشف عن أسمائهم.
وأضافت أن "الولايات المتحدة تدرك أن الهجوم الإسرائيلي على إيران قد يحدث قريبا، لكن الضغط الأمريكي يتمحور حول كيفية الرد".
من جانبه، قال وزير حرب الاحتلال، إن "الضربات الجوية التي تخطط "إسرايل" لتنفيذها ضد إيران ستظهر للعالم مدى قوة الجيش، وخلال زيارته لأطقم الطيران في قاعدة حتسريم الجوية الأربعاء، أكد غالانت أن بلاده ما زالت مصممة على الرد على إيران".
وأضاف غالانت: "بعد الهجوم على إيران، سيفهم الجميع داخل الاحتلال وخارجه قوة جيشنا واستعداداته".
وأوضح عبر منصة "إكس"، أن كل عدو يحاول إيذاءنا سيدفع ثمنا باهظا، مبينا أن "نطاق الأهداف الإسرائيلية كان موضوع نقاش مطول بين الاحتلال وإدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن".

من جانبها، قالت "القناة 13" العبرية، إنه تم إبلاغ وزراء المجلس السياسي الأمني أن هجوما كبيرا جدا سيتم تنفيذه على ‎إيران قريبا.
وأضافت، أنه تم إبلاغ وزراء المجلس السياسي الأمني لدى الاحتلال أن هجوما كبيرا جدا سيتم تنفيذه على ‎إيران قريبا.
وذكرت القناة، أنه وخلال اجتماع مجلس الوزراء السياسي الأمني الذي عقد الليلة الماضية (الأحد 20 أكتوبر)، تم إبلاغ الوزراء أن "هجوما كبيرا جدا" سيتم تنفيذه قريبا في إيران.
وأشارت إلى أنهم في "إسرائيل يقدرون أن رد فعل الإيرانيين سيكون قويا على هذا الهجوم".