الحدث- وكالات
ويذكر التقرير المنشور من قبل موقع Economic Times، أن اللجنة ترى أن "غوغل" تزور نتائج البحث على موقعها، وذلك لإظهار خدماتها الخاصة بشكل بارز أكثر من خدمات الشركات المنافسة، حتى ولو ارتفع نشاط الخدمات الأخرى على الإنترنت، وتذكر اللجنة أيضاً أن "غوغل" تضع الروابط الترويجية أعلى الروابط التي هي ذات صلة أكثر بالموضوع المُراد البحث عنه.
كما يشير التقرير إلى أن عدد الشركات التي قدّمت شكاوى ضد "غوغل" بهذا الصدد يبلغ أكثر من 30 شركة، تتضمن "فيسبوك" وقسم خرائط "نوكيا"، إلى جانب المتجر الهندي الإلكتروني Flipkart، وموقع Make My Trip الهندي المتخصص في السفر، الذين زعموا تلاعب "غوغل" بنتائج البحث لصالحها، ولصالح شركائها الإعلانيين.