الإثنين  16 أيلول 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

هاشتاق "كلنا_حماس" الأول على تويتر خلال ساعات

2014-08-21 10:42:13 AM
هاشتاق
صورة ارشيفية
الحدث
 
دشن ناشطون عرب على مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاق "# كلنا_حماس"، ردًّا على تصريحات رئيس الوزراء "الإسرائيلي" بنيامين نتنياهو، والتي قال فيها: إن "العالم العربي كله ضد حركة حماس".
 
وتصدر الهاشتاق المشهد على الساحة العربية محققًا المركز الأول في "تويتر" خلال ساعات قليلة من خطاب نتنياهو، والثاني في الترند العالمي، ثم ارتفع ليكون الأول.
 
وتفاعل آلاف العرب والمسلمين مع الهاشتاق وخاصة السعوديين الذي عبروا عن غضبهم من تصريحات نتنياهو، ودعمهم وتضامنهم الكامل مع القطاع وحماس ونصرتهم للمقاومة بوجه العدوان "الإسرائيلي".
 
وذكر حساب تويتر متخصص بالمراقبة والإحصاء أن "هاشتاج #كلنا_حماس" نشط في الساعات الأخيرة، محققًا آلاف التغريدات في وقت قياسي، بما يزيد عن 84 ألف تغريدة.
 
ومن بين مشاهير المغردين في الهاشتاق، كتب رجل الأعمال عبد المحسن المقرن: "صغيرنا وكبيرنا العُقلاء فقط، كيف لا نكون معهم وهم أهل حق وإخوان في الله".
 
وغرَّدت د. أميرة الصاعدي: "رغم أنوف الصهاينة والمتصهينين، فهم على ثغرة الدفاع عن اﻷقصى الشريف، وهم في جهاد عظيم ثبتهم الله وغيرهم في ذل وخنوع ونفاق".
 
وكان نتنياهو قال مساء أمس: إنه لا يوجد أحد يدعم حركة حماس سوى قطر وتركيا وإيران، زاعمًا أن "العالم العربي كله أصبح ضدها بسبب أعمالها الإرهابية"، على حد قوله.