الإثنين  16 أيلول 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

البنك الوطني يطلق حملة اربح 100 ضعف قيمة مشترياتك باستخدامك بطاقة ماستركارد

2014-09-02 10:58:10 AM
 البنك الوطني يطلق حملة اربح 100 ضعف قيمة مشترياتك باستخدامك بطاقة ماستركارد
صورة ارشيفية
الحدث- رام الله

أعلن البنك الوطني عن إطلاق حملة جديدة هي الأقوى على بطاقة ماستركارد الائتمانية، التي تتيح لمستخدمي ماستركارد الوطني الدخول في سحب شهري لربح 100 ضعف قيمة واحدة من الحركات التي تجري بواسطة البطاقة، سواء من خلال السحب النقدي أو الشراء.
وتتيح الحملة كذلك فرصة دخول أصحاب البطاقات على السحب لأكثر من مرة ودون تحديد حد أقصى لصاحب البطاقة الواحدة، على ان يكون الحد الأدنى للحركة الواحدة 20 دولار امريكي.
وتعليقا على الحملة، أشار نائب المدير العام أسامة حرز الله للبنك إلى أهمية تعزيز ثقافة استخدام البطاقات الائتمانية في فلسطين، وكيفية الاستفادة منها واستغلالها بالطرق المثلى، مضيفا أن هذه الحملة تأتي ضمن خطة البنك التسويقية لتشجيع استخدام بطاقات الائتمان خاصة مع عودة الطلبة الى المدارس والتي تلقي على عاتق الأهل مصاريف كثيرة، وأيضا استمرار الحملة حتى نهاية العام الحالي لتشمل عيد الأضحى المبارك وعيد الميلاد المجيد والتي تتعدد فيها اوجه الصرف والالتزامات المالية. مضيفا ان بطاقة ماستركارد الوطني تتمتع بأعلى معايير الأمان لاحتوائها على الرقاقة الذكية وهي أفضل نظام أمان توصلت اليه التكنولوجيا الحديثة.
ويتم الإعلان عن فائز واحد شهريا من خلال اجراء سحب على الحركات التي تمت على بطاقات ماستركارد الوطني الفضية  والذهبية سواء عبر نقاط البيع، أو من خلال الإنترنت أو السحب النقدي على البطاقة من خلال شبكة الصرافات الآلية المنتشرة محلياً وعالمياً والتي تحمل شعار ماستركارد.
والجدير بالذكر ان بطاقة ماستركارد الوطني هي البطاقة ذات السداد الأكثر مرونة بين بطاقات الائتمان في فلسطين، اذ تتمتع بمرونة سداد تبدأ من 2% وتصل الى 100% من الرصيد المستغل شهريا وحسب رغبة العميل.