الجمعة  18 تشرين الأول 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

نائب محافظ جنين يشيد بدور رجل الأعمال الزايد

2016-03-22 11:49:48 AM
نائب محافظ جنين يشيد بدور رجل الأعمال الزايد
جنين

 

الحدث- جنين

أشاد نائب المحافظ كمال أبو الرب بدور رجال الأعمال صلاح الزايد  بدوره النبيل للتبرع بإعادة تعبيد الساحة المحاذية للعيادات الخارجية في مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي . جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقد في مبنى المحافظة بحضور  مدير المستشفى الدكتور نجي نزال ، والمدير  الإداري عصام علاونة ورجل الأعمال صلاح زايد .

 

وحث أبو الرب رجال الأعمال والمقتدرين إلى تظاهر الجهود والمشاركة في تطوير مؤسسات المحافظة ودعمها بالأعمال الخيرية . لافتا أن توسعة قدرات هذا القطاع الحيوي الصحي سيساهم في توفير ظروف مريحة للمرضى في العيادات  الخارجية .

 

من جهته أبدى رجل الأعمال الزايد استعداده لبناء دوار بمحيط المستشفى خدمة لهذا القطاع الصحي الذي يقدم الخدمات الطبية لأهالي المحافظة .

 

فيما شكر مدير المستشفى الدكتور نجي نزال على  التبرع النبيل وهي من أعمال البر . مؤكدا أن الشعب الفلسطيني يقف إلى جانب مؤسساته خدمة لقضايا المواطنين واحتياجاتهم .

 

وفي سياق منفصل بحث نائب المحافظ كمال أبو الرب ووفد من وزارة الزراعة تنظيم الاستعدادات لتنظيم فعاليات يوم الأرض الخالد ويوم  الغابات في حرش السويطات بتاريخ الثامن والعشرون من الشهر الجاري .

 

وحضر من وزارة الزراعة محمد الشحبري وكيل مساعد المصادر الطبيعية ، وباسم حماد مدير عام الغابات والمراعي ، وأحمد  عبد الوهاب مدير زراعة جنين ، ومصطفى عمارنه المدير الفني في المديرية ، ومحمد فتياني في الوزارة .