الخميس  21 تشرين الثاني 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

"يـونيبـال" توزع ليرات ذهب على الرابحين بجوائـز حملتها الترويجية

2016-03-23 09:51:20 AM
يونيبال

 

الحدث- رام الله

نظمت شركة يونيبال للتجارة العامة، اليوم، في فندق السيزر بمدينة رام الله، حفلاً خاصاً لتوزيع الهدايا على الرابحين في حملتها الترويجية "راحة طفلك مع بامبرز بتسوى ذهب"، والتي أطلقتها الشركة على مدار شهري كانون الثاني وشباط من هذا العام في محافظات الضفة الغربية وغزة.

وتم خلال الحفل، توزيع الجوائز على الرابحين، والتي تضمنت ليرات ذهب وكوبونات شراء قيمة، بحضور الفائزين المستهلكين، وبعض الأمهات مع أطفالهم و مجموعة من التجار وممثلين عن شركة يونيبال، ووزارة الإقتصاد الوطني ممثلة بمدير عام حماية المستهلك، السيد إبراهيم القاضي.

 

مكافأة لزبائننا على ثقتهم بنا

وفي كلمته، رحب الرئيس التنفيذي لشركة يونيبال للتجارة العامة، عماد خوري، بالحضور، مشيراً إلى أن حفل توزيع الجوائز على الرابحين في حملة "راحة طفلك مع بامبرز بتسوى ذهب"، جاء كمكافأة منا لزبائننا على ثقتهم بنا وإنحيازهم لنا بإختيارهم لمنتجات بامبرز ذات الجودة العالية.

ونوه خوري بأن هذه الحملة هي جزء من إستراتيجية شركة يونيبال في الحفاظ والإبقاء على جسور الإتصال والتواصل المباشر بينا كشركة وبينكم كمستهلك، مضيفاً "بأننا بكم ومعكم إستطعنا أن نحافظ على وجودنا المتميز في السوق، وتمكنا من نسج علاقة مميزة، أساسها الثقة والمصداقية المتبادلة". وقال: سيبقى إلتزامنا الدائم تجاهكم، وتجاه جودة المنتج وجودة الخدمة التي نقدمها، فنحن نفخر في "يونيبال"، بكوننا الشركة الرائدة في قطاع البيع بالتجزئة في فلسطين.

وأكد خوري حرص "يونيبال" على أن يتم السحب على جوائز الحملة، في كل محل تجاري معتمد ضمن الحملة، وداخل المحل نفسه، وبوجود صاحب المحل ومندوب عن الشركة وممثل عن وزارة الإقتصاد الوطني، كإلتزام منا بالشفافية وتأكيد مصداقيتنا في إتاحة فرص الفوز للجميع.

وأضاف: كما حرصنا على تخصيص حصص متساوية من الجوائز لكل محل تجاري ضمن الحملة، لأننا ندرك بأن جميع مستهلكينا أينما تواجدوا على قدر واحد من الأهمية، وخصوصاً لكون شركتنا "يونيبال" لديها الإنتشار الأوسع في السوق وتغطي كافة المناطق الفلسطينية مباشرة.

 

الجوائز: ليرات ذهبية وكوبونات شراء قيمة

وشملت الحملة 60 ليرة ذهب وكوبونات شرائية بقيمة 200 شيكل للكوبون، فقد راعت الحملة أن تتم مكافئة أكبر عدد من المستهلكين، من خلال تخصيص حصص متساوية من الجوائز لكل محل معتمد، فتم تخصيص جائزة رئيسية وهي ليرة ذهبية لكل محل، إضافة إلى مجموعة من كوبونات الشراء.

وكانت "يونيبال" وفور إنتهاء فترة الحملة وبالتنسيق مع وزارة الإقتصاد الوطني والتعاون مع شبكة المحلات المعتمدة، حرصت على إجراء السحوبات لإختيار الرابحين بجوائز الحملة داخل كل محل تجاري معتمد، وأمام زبائنه مباشرة، حيث خصصت الشركة منذ بداية الحملة صندوقاً خاصاً للمشاركة، يقوم من خلاله المستهلك وعند شراءه منتجات بامبرز بوضع الكوبون الخاص بالحملة داخل الصندوق، ليأخذ كل زبون فرصته العادلة في الفوز في إمكانية الفوز بأحدى الجوائز.

يُذكر بأن شركة يونيبال تأسست عام 1994، وهي إحدى شركات المجموعة العربية الفلسطينية للاستثمار (أيبك)، وتصنف كرائدة والأولى في مجال توزيع السلع الاستهلاكية في فلسطين، ولها وكالات حصرية للعديد من منتجات الشركات العالمية الرائدة، مثل: فيليب موريس، وبروكتر آند جامبل، وهاينز، ومشروب الطاقة XL ، وكلوجز، وأمريكانا، وغيرها. كما تضم يونيبال شبكة توزيع تصل لأكثر من 8000 نقطة بيع في محافظات الضفة الغربية وقطاع غزة.