الجمعة  18 تشرين الأول 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

ضمن حملة الشهداء.. نادي سنجل ينفذ نشاطه الثاني عن روح الشهيد عبد الله كراكرة

2016-03-30 03:54:30 PM
ضمن حملة الشهداء.. نادي سنجل ينفذ نشاطه الثاني عن روح الشهيد عبد الله كراكرة

 

الحدث- رام الله

قام أعضاء من الهيئة الإدارية في نادي سنجل، صباح اليوم الأربعاء، بتنفيذ النشاط الثاني ضمن حملة الشهداء التي أطلقها قبل نحو شهر، وحملت هذه المرة اسم الشهيد البطل عبد الله كراكرة الذي اترقى برصاص الاحتلال الإسرائيلي عام 1996.

 

وأفاد الناطق الاعلامي باسم نادي سنجل محمد غفري، في بيان صحفي، أن هذا النشاط يأتي ضمن أنشطة اللجنة الاجتماعية التي يقوم بها نادي سنجل.

 

 

وأوضح غفري، أن هذا النشاط تم في مدرسة بنات سنجل الأساسية، وتضمن توزيع 37 طرد مكون من أحذية وملابس، و300 علبة عصير، 250 ميدالية، وعدد من الاعلام الفلسطينية، وكلها عن روح الشهيد البطل عبد الله كراكرة.

 

وأفاد غفري، أن تمويل هذا النشاط جاء من حزب الشعب الفلسطيني الذين نتقدم لهم بجزيل الشكر والتقدير.

 

وأكد غفري، أن هذا النشاط يحمل رمزية وطنية كبيرة، حيث تزامن مع ذكرى يوم الأرض الموافق 30 آذار، مما يعزز من رسالة النادي الوطنية ووفاءه لروح شهداء الوطن والأرض ومنهم شهداء سنجل الأبطال.

 

من جانبه، تقدم شقيق الشهيد عبد الله كراكرة، السيد سليمان كراكرة، بجزيل الشكر والتقدير من نادي سنجل على هذه اللفتة الطيبة.

 

وقال كراكرة، إن تنفيذ مثل هذا النشاط بعد 20 عاما على استشهاد عبد الله، يؤكد على وفاء نادي سنجل لروح الشهداء وما قدموه في سبيل الوطن.

 

ونفذ هذا النشاط عن نادي سنجل، كل من أعضاء الهيئة الإدارية محمد علوان وراجي عصفور ومحمد غفري.

 

يذكر أن نادي سنجل نفذ نشاطاً ثقافياً آخر صباح اليوم في مدارس بلدتنا سنجل، سوف نأتي على تفاصيله في خبر لاحق.

 

وتجدر الإشارة، أن حملة الشهداء، شرع بها نادي سنجل قبل نحو شهر، وتتضمن توزيع طرود غذائية وملابس بشكل خيري عن روح شهداء سنجل، حيث يحمل كل نشاط اسم شهيد من شهداء سنجل.