الجمعة  20 أيلول 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

"التجاري الفلسطيني" يجري السحب على الفائز بالأمنية الرابعة في برنامج حسابات التوفير "شو بتتمنّى"

2014-10-12 09:48:25 AM
صورة ارشيفية
 
الحدث- رام الله
أجرى البنك التجاري الفلسطيني السحب على تحقيق الأمنية الرابعة في برنامج حسابات التوفير "شو بتتمنّى" الذي يتيح لحسابات العملاء القائمة والجديدة الدخول في السحب على تحقيق أمنية الفائز كل شهرين، إضافة إلى السحب على سيارة سكودا فابيا 2014 مرخصة ومجمركة كل ثلاثة شهور.
وفازت بالجائزة السيدة زينب حامد نوفل -القواسمي، المدخرة لدى فرع الرام، حيث سيقوم البنك التجاري الفلسطيني بتحقيق أمنيتها والمتمثلة في إجراء أعمال صيانة وتحديث في منزلها بقيمة 20,000 دولار.
وقال المدير العام للبنك التجاري الفلسطيني عزام الشوا: "نحتفل اليوم بتحقيق الأمنية الرابعة في برنامج حسابات التوفير الذي يساهم في تحقيق أمنيات وأحلام العملاء الفائزين، مضيفا أن حملة "شو بتتمنّى" جاءت تلبية لاحتياجات عملائنا المختلفة ولتقديم الأفضل دوما لهم من خلال طرح برنامج مميز يمنح المدخرين لدى البنك فرصا للفوز بجوائز قيمة وجديدة نوعيا ويتيح لهم الفرصة الكبيرة لتحديد ما يريدونه حقا في حياتهم.
وأعربت الفائزة عن سعادتها بالفوز بالجائزة، قائلة: "أود أن أشكر البنك التجاري الفلسطيني على هذه الجائزة التي جاءت فعلا في توقيتها الصحيح، حيث أنني أسعى منذ فترة لتحديث وصيانة بيتي، وبعد الفوز بهذه الجائزة تحول حلمي إلى حقيقة وواقع جميل".