الجمعة  20 أيلول 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

شركة "تكنوهومز" تفتتح معرض "سمارت" للأدوات الكهربائية في رام الله

2014-10-20 11:50:40 AM
 شركة
صورة ارشيفية
 
الحدث- رام الله
 
افتتحت شركة تكنوهومز على مدار ثلاثة أيام معرض سمارت في بيتونيا غرب رام الله، وسط حضور رسمي وشعبي.
وقال المدير العام لشركة "تكنوهومز" جورج رزق، إن الشركة حققت الحلم الذي كانت تطمح له بتجهيز المنزل من الخارج والداخل تحت إشرافها، وتحتفل اليوم بافتتاح معرض "سمارت" الفريد من نوعه والمتخصص ببيع كافة الأجهزة الكهربائية.
وأوضح رزق، أن "سمارت" هو الموزع المحلي لجميع منتوجات"SONY" من تلفزيونات، وأنظمة صوت، وسماعات الرأس، وكاميرات، وكاميرات الفيديو، وبلاي ستيشن 3 و4 مع جميع الإكسسوارات، إضافة لتقديم الشركة مجموعة متكاملة من منتجات ELICA وهذا يشمل شفاطات بأنواعها وأحجامها.
وأشار إلى أن معرض سمارت وفر إمكانية البيع المباشر للأفراد وتجار الجملة وإمكانية التقسيط عن طريق مجموعة كبيرة من البنوك الفلسطينية، وذلك ينبع من شعورنا بواقع الشعب الفلسطيني، ويتميز معرض سمارت بإمكانية التوصيل المجاني للبضاعة في جميع أنحاء الضفة.
وطمأن رزق بأن جميع أجهزة المعرض شاملة للكفالة حسب نوعية كل صنف، مؤكدا أن الشركة حريصة دائما على تقديم الخدمات المثالية لزبائنها بالسرعة المطلوبة والكفاءة العالية.
ويقدم معرض "سمارت" مجموعة متميزة من غسالات ونشافات ومكانس كهربائية من منتجات HOOVER، وأفران "ROSIERES Sauter"، وثلاجات "HITACHI"، وجلايات "AEG"، ومجموعة متميزة من تلفزيونات PHILIPS، وكذلك مجموعة متميزة من القطع الصغيرة KENWOOD - GRAETZ- Sauter.
يشار إلى أن شركة  تكنوهومز تأسست سنة 2009 امتداداً لشركة تكنوكومرس التي تأسست عام 1979 وتخصصت في مجال المقاولات الميكانيكية، ونفذت الكثير من المشاريع الكبيرة في فلسطين منذ ذلك الوقت.
كما تفرع من هذه الشركة أيضاً الشركة الفلسطينية للمصاعد، التي حازت على وكالة شركة اوتيس للمصاعد (OTIS) التي كانت بدورها السباقة في إدخال المصعد الأول في البلد.
وعام 2012  تمكنت شركة تكنوهومز من توقيع اتفاقية التعاون المشترك بينها وبين شركة LG الكورية وحصولها على الوكالة العامة والوحيدة في فلسطين، وبالرغم من حداثة الشركة إلا أنها أثبتت جدارتها في الأسواق المحلية.
وعلى هذه القاعدة الصلبة تأسست شركة تكنوهومز كنتاج يجمع خبرات كبيرة من مهندسين وإداريين أكفاء في مختلف التخصصات، بهدف تقديم الخدمات الهندسية الكاملة مثل خدمات المسح الشاملة، من مخططات وتصاميم معمارية ورسومات متطورة جدا في مجال الهندسة المعمارية والهندسة الكهربائية والهندسة الإلكتروميكانيكية، كما ولديها قسم متخصص في التصاميم الداخلية للمشاريع والمباني السكنية والتجارية والترميم.