السبت  28 أيلول 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

هكذا يدعم نفتالي بينت الاسرى اليهود المدانين بالإرهاب

2017-12-02 05:44:59 AM
هكذا يدعم نفتالي بينت الاسرى اليهود المدانين بالإرهاب

 

الحدث- عصمت منصور

 

 

في ظل الهجوم الذي تتعرض له المنظمات الحقوقية في إسرائيل بسبب انتقاداتها للاحتلال وممارساته في الأراضي المحتلة بذريعة انها تخدم وتدافع عن " الإرهابيين" الفلسطينيين والتي كان اخرها محاولة منظمة "ام ترتسو" الحقوقية اليمينية المتطرفة افشال مؤتمر لمنظمة حقوق المواطن حول حقوق الموظفين، يتم تجاهل العلاقة التي تجمع معسكر نفتالي بينت مع المخربين والإرهابيين اليهود.

 

منظمة "حنانو" أقيمت بهدف معلن وهو تقديم حماية قانونية لكل جندي او شرطي او مواطن يهودي يقع ضحية التردد بين ان ينقذ حياته او ان يحترم القانون أي بكلمات أخرى من يقتل ويرتكب اعمال عنيفة ضد العرب بذريعة الدفاع عن نفسه حتى لو تعارض الامر مع القانون وهو ما يصنفه القانون بانه ارهاب.

 

عمري منيب كشف قبل أشهر الالية التي تنقل بها منظمة حنانو الاموال والتبرعات للإرهابيين اليهود المدانين بالإرهاب بينهم قاتل الطفل أبو خضير وابن عضوة الكنيست السابقة عن حزب البيت اليهودي اوريت ستروك وهو الحزب الذي يرأسه نفتالي بينت.

 

منظمة حنانو رغم هذا تتلقى أموال من الدولة وتم اعفائها من الضراب بقرار من وزير المالية الحالي موشي كحلون رغم انها تدعم ماليا يغال عمير قاتل رئيس الوزراء السابق إسحاق رابين.

 

ربما يجدر بنفتالي بينت قبل ان يحارب المنظمات الحقوقية التي تدعم القانون وتدافع عن الجميع عرب ويعود، ان يقف امام المنظمة التي تحسي على معسكره السياسي.

 

المقال منقول عن صفحة "هشكفاه" الإسرائيلي على الفيس بوك.