الإثنين  23 أيلول 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

حنين الزعبي: من قاموا باختطاف الجنود ليسوا "إرهابيين"

2014-06-17 00:00:00
حنين الزعبي: من قاموا باختطاف الجنود ليسوا
صورة ارشيفية
 
 
 
 
حنين الزعبي: من قاموا باختطاف الجنود ليسوا "إرهابيين"
 
 
الحدث- وكالات (2:07 م)
 
صرحت عضو الكنيست حنين الزعبي بأن خاطفي المستوطنين اليهود الثلاثة ليسوا "إرهابين" وهم أشخاص لم يجدوا أي انفتاح في تغيير واقعهم، واستخدموا هذه الوسيلة حتى تفيق اسرائيل ويشعر مواطنوها بمعاناة الآخرين.
جاءت أقوال عضو الكنيست حنين الزعبي عبر لقاء مع راديو تل أبيب "FM 102" وفقا لما نشره موقع صحيفة "يديعوت احرونوت" العبرية اليوم الثلاثاء، وجاء على خلفية الشريط المصور الذي نشره محمد زعبي 17 عاما والذي دعا فيه لوقف التعاون مع "الارهابين" وطالب بالإفراج عن المخطوفين، حيث وجهت انتقادات شديدة من قبل عائلة الزعبي لهذا الشاب ومن ضمنهم عضو الكنيست حنين الزعبي.
حيث وجه لها سؤال مباشر اليوم عبر الراديو "انت لا تعتبرين الخاطفين من الإرهابيين"، فردت بالقول لا هم ليسوا ارهابين ولم أتفاجئ، هم يعيشون تحت الاحتلال في ظروف غير طبيعية.

 

وأشار الموقع بأن الشاب محمد زعبي صاحب الشريط المصور تقدم بشكوى للشرطة الاسرائيلية بأنه يتعرض للتهديد بعد نشر الشريط، حيث اعتقلت الشرطة الاسرائيلية أثنين من أفراد عائلة الزعبي 40 و 60 عاما من مدينة الناصرة على خلفية هذه الشكوى، وسيتم عرضهم اليوم أمام المحكمة الاسرائيلية لتمديد اعتقالهم.